حماية البطاقات عبر الانترنت

جرب مستويات إضافية من الحماية عبر الانترنت مع بطاقات HSBC

يقدم لك HSBC الآن حماية إضافية عند التسوق عبر الانترنت، حيث تعاقدنا مع شركتي ®VISA و ®MasterCard لنوفر لك مستوى جديداً من الحماية عند استخدامك بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان من HSBC.

وبفضل ميزة Verified by Visa® و/أو MasterCard® SecureCodeTM، أصبح استخدام بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بك من HSBC أكثر أماناً من أي وقت مضى.

طريقة عمل نظامي Verified by Visa® / MasterCard® SecureCodeTM:

1. تسوق عبر الانترنت لدى المحلات التجارية المشاركة التي تظهر شعار Verified by Visa أو Mastercard SecureCode
2. ستظهر لك شاشة تطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي المؤقت (OTP)*
3. سيتم إرسال رقم التعريف الشخصي المؤقت(OTP)إلى هاتفك المحمول المسجل لدينا على الفور عن طريق رسالة نصية قصيرة (SMS)
4. أدخل رقم التعريف الشخصي المؤقت(OTP)بشكل صحيح وسيتم تأكيد معاملتك

*سيتم ارسال رقم تعريف شخصي مميز لكل معاملة

أصبح تحديث بياناتك أكثر أهمية من أي وقت مضى

إن الحماية الإضافية عند التسوق عبر الانترنت من HSBC بالاشتراك مع Verified by Visa®/MasterCard® SecureCodeTM صالحة فقط إذا كان لدينا رقم تليفونك المحمول المحلي المحدث و المسجل لبطاقتك الأساسية و الإضافية. الرجاء التأكد أن بياناتك لدي البنك صحيحة.

إن تحديث بيانات الاتصال الخاصة بك أمرٌ بالغ السهولة:

1. قم بتسجيل الدخول إلى خدمة الانترنت البنكي الشخصي و حدد “Send Message” من خدمة التصفح (إذا كان لديك Secure Key) أو
2. إتصل بنا على رقم التليفون البنكي (إذا كان الرقم الشخصي السري لخدمة التليفون البنكي معرف) أو
3. تفضل بزيارة أقرب فرع أو مركز خدمة عملاء إليك وحدث بيانات الاتصال الخاصة بك عن طريق ملء استمارة لهذا الغرض.

الأمر بغاية بساطة.

كيف يمكنك التمتع بالحماية الدائمة عند التسوق عبر الانترنت

  • تأكد من أن جهازك محمي – هل لديك برنامج مكافحة فيروسات مثبت بالإضافة إلى أحدث مستعرض انترنت؟
  • سجل خروجك بعد الانتهاء من التسوق عبر الانترنت على الدوام – خصوصاً إذا كنت تستخدم حاسوباً مشتركاً.
  • ابحث عن علامة القفل المغلق – إن رمز القفل المغلق الذي يظهر في زاوية نافذة مستعرض الانترنت الخاص بك تعني بأن معلوماتك وبياناتك محمية.
  • تأكد من وجود رقم الهاتف المحمول الأخير الخاص بك لدى HSBC لأن ميزة Verified by Visa® / MasterCard® SecureCodeTM تعمل بفاعلية فقط إذا كان لديك رقم الهاتف المحمول الصحيح الخاص بك.

للإطلاع على الأسئلة الشائعة، اضغط هنا

للإطلاع على الشروط والأحكام، اضغط هنا





حماية البطاقات عبر الانترنت

جرب مستويات إضافية من الحماية عبر الانترنت مع بطاقات HSBC

يقدم لك HSBC الآن حماية إضافية عند التسوق عبر الانترنت، حيث تعاقدنا مع شركتي ®VISA و ®MasterCard لنوفر لك مستوى جديداً من الحماية عند استخدامك بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان من HSBC.

وبفضل ميزة Verified by Visa® و/أو MasterCard® SecureCodeTM، أصبح استخدام بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بك من HSBC أكثر أماناً من أي وقت مضى.

نظرة عامة

طريقة عمل نظامي Verified by Visa® / MasterCard® SecureCodeTM:

1. تسوق عبر الانترنت لدى المحلات التجارية المشاركة التي تظهر شعار Verified by Visa أو Mastercard SecureCode
2. ستظهر لك شاشة تطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي المؤقت (OTP)*
3. سيتم إرسال رقم التعريف الشخصي المؤقت(OTP)إلى هاتفك المحمول المسجل لدينا على الفور عن طريق رسالة نصية قصيرة (SMS)
4. أدخل رقم التعريف الشخصي المؤقت(OTP)بشكل صحيح وسيتم تأكيد معاملتك

*سيتم ارسال رقم تعريف شخصي مميز لكل معاملة

أصبح تحديث بياناتك أكثر أهمية من أي وقت مضى

إن الحماية الإضافية عند التسوق عبر الانترنت من HSBC بالاشتراك مع Verified by Visa®/MasterCard® SecureCodeTM صالحة فقط إذا كان لدينا رقم تليفونك المحمول المحلي المحدث و المسجل لبطاقتك الأساسية و الإضافية. الرجاء التأكد أن بياناتك لدي البنك صحيحة.

إن تحديث بيانات الاتصال الخاصة بك أمرٌ بالغ السهولة:

1. قم بتسجيل الدخول إلى خدمة الانترنت البنكي الشخصي و حدد “Send Message” من خدمة التصفح (إذا كان لديك Secure Key) أو
2. إتصل بنا على رقم التليفون البنكي (إذا كان الرقم الشخصي السري لخدمة التليفون البنكي معرف) أو
3. تفضل بزيارة أقرب فرع أو مركز خدمة عملاء إليك وحدث بيانات الاتصال الخاصة بك عن طريق ملء استمارة لهذا الغرض.

الأمر بغاية بساطة.

تمتع بالحماية الدائمة عبر الانترنت

كيف يمكنك التمتع بالحماية الدائمة عند التسوق عبر الانترنت

  • تأكد من أن جهازك محمي – هل لديك برنامج مكافحة فيروسات مثبت بالإضافة إلى أحدث مستعرض انترنت؟
  • سجل خروجك بعد الانتهاء من التسوق عبر الانترنت على الدوام – خصوصاً إذا كنت تستخدم حاسوباً مشتركاً.
  • ابحث عن علامة القفل المغلق – إن رمز القفل المغلق الذي يظهر في زاوية نافذة مستعرض الانترنت الخاص بك تعني بأن معلوماتك وبياناتك محمية.
  • تأكد من وجود رقم الهاتف المحمول الأخير الخاص بك لدى HSBC لأن ميزة Verified by Visa® / MasterCard® SecureCodeTM تعمل بفاعلية فقط إذا كان لديك رقم الهاتف المحمول الصحيح الخاص بك.

الأسئلة الشائعة

للإطلاع على الأسئلة الشائعة، اضغط هنا

الشروط والأحكام

للإطلاع على الشروط والأحكام، اضغط هنا


تطبق شروط وأحكام Verified by Visa, اضغط هنا

تطبق شروط وأحكام MasterCard® SecureCode, اضغط هنا

للاطلاع على الشروط والأحكام العامة، اضغط هنا

للاطلاع على جدول تعريفة الرسوم، اضغط هنا

هل أنت مستعد للتقدم بطلبك؟

تقدم بطلبك عبر الانترنت وسيعاود موظفونا الاتصال بك خلال 60 دقيقة* لمتابعة طلبك.

تمتع بالأولوية في تنفيذ طلبك وإصدار بطاقتك بسرعة عند تقديم طلبك عبر الانترنت.

دعنا نتصل بك



 

اتصل بنا:


19007
من داخل مصر

9100 3535 202+
من خارج مصر

 

أو

 

تفضل بزيارة أقرب فرع HSBC

 

 

* فريقنا متاح من الأحد إلى الخميس، من 9:00 صباحاً حتى 3:30 مساءاً.



أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .

أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .