خدمة التليفون البنكي

خدمات مصرفية عبر الهاتف على مدار اليوم في متناول يديك

مع أحدث خدمات التليفون البنكي من HSBC ، أصبح بإمكانك إنجاز معاملاتك المصرفية في أي وقت وفي أي مكان يناسبك. ويمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية بما في ذلك الاستفسار عن الرصيد و معاملات الحساب وتحويل الأموال والاستفسار عن الأسعار وسداد البطاقة وكل ذلك بمجرد ضغطة زر.

إن خدمات التليفون البنكي هي خدمات مجانية وهي بالتأكيد ودون شك أحد أسهل الطرق للتعامل مع البنك.

يسمح لك رقم التعريف الشخصي لخدمات التليفون البنكي بالوصول بشكل آمن لكل من حساب بطاقتك الائتمانية وحسابك المصرفي الشخصي عن طريق خدمات التليفون البنكي من HSBC. وإذا كنت لا تملك رقم تعريف شخصي لخدمات التليفون البنكي، فيمكنك إنشاؤه بنفسك تلقائياً عن طريق الاتصال بنا على الرقم 19007.

توفر لك خدمة التليفون البنكي:

معلومات الحساب بما فيها:

  • أرصدة الحسابات المصرفية والودائع لأجل و التسهيلات والبطاقات الائتمانية الخاصة بك
  • بيانات آخر 5 معاملات خصم و5 معاملات إيداع تم تنفيذها على حساباتك المصرفية وبطاقاتك الائتمانية

التحويلات والمدفوعات بما فيها:

  • التحويلات بين حساباتك المصرفية داخل بنك HSBC مصر
  • الاستفسارات عن أسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار الودائع لأجل

خدمات أخرى بما فيها:

  • إنشاء وإدارة رقم التعريف الشخصي لخدمة التليفون البنكي الخاصة بك على الفور
  • الإنشاء التلقائي لرقم التعريف الشخصي لبطاقة الائتمان/ الخصم المباشر الخاصة بك
  • مكالمات أقصر حيث نقوم بالتعرف إليك تلقائياً ونخصص لك خيارات قائمة خدمة التليفون البنكي
  • طلب دفتر شيكات جديد

بإمكانك أيضاً التحدث إلى أي من ممثلينا في مركز خدمة العملاء في أي وقت وسيكونون مسرورين بمساعدتك

تتوفر خدمة التليفون البنكي على مدار اليوم، طوال الأسبوع؛ ويتوفر موظفي مركز الاتصال لدينا لمساعدتك في كل يوم من الساعة 9 صباحاً إلى 11 مساءاً على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر). وإذا كنت تتصل من خارج مصر، فيرجى العلم بأن الرقم متاح فقط عن طريق الهواتف الأرضية.

ما هي الخدمات المتوفرة لي على خدمة التليفون البنكي؟

إن الخدمات/ الوظائف التالية متوفرة عن طريق خدمة التليفون البنكي:

  • التحقق من أرصدتك ومعاملاتك الأخيرة
  • سداد المستحقات على البطاقات الائتمانية من HSBC الائتمانية الخاصة بك
  • طلب دفتر شيكات جديد
  • إنشاء أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بخدمة التليفون البنكي أو البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك
  • الاستماع إلى معدلات العائد أو أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة التليفون البنكي؟

إن الوصول إلى خدمة التليفون البنكي بسيط جداً: ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 9100 3535 (20) (من خارج مصر).

وللتعرف عليك: قم بإدخال رقم البطاقة الائتمانية أو الخصم المباشر الخاصة بك المكون من 16 رقماً أو رقم حسابك الشخصي المكون من 12 رقماً أو إدخال أول 9 أرقام من رقم حسابك الشخصي متبوعاً بالرقم 6 متبوعاً بمفتاح #.

وعند اتمام عملية يتم التحقق، قم بإدخال رقم التعريف الشخصي لخدمة التليفون البنكي الخاص بك المكون من 6 أرقام للوصول إلى نطاق واسع من الخدمات.

ليس لدي رقم خاص بخدمة التليفون البنكي، فهل يمكنني الحصول على رقم باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

لقد تم إعداد رقم خدمة التليفون البنكي الخاص بك عند فتح الحساب. وعادةً ما يكون الرقم هو أول 9 أرقام من رقم حسابك، متبوعاً بالرقم 6 أو إدخال رقم حسابك الشخصي المكون من 12 رقماً. وإذا لم يكن لديك رقم الحساب، فبإمكانك استخدام رقم البطاقة الائتمانية أو الخصم الخاصة بك. وإذا لم تكن متأكداً، فسيكون موظفي خدمة العملاء لدينا مسرورين بمساعدتك.

إن بطاقة الصراف الآلي/ الخصم/ الائتمان أو دفتر الشيكات الخاص بي مفقود/ مسروق وأريد الإبلاغ عن ذلك لشخصٍ ما لدى بنك HSBC، فكيف يمكنني القيام بذلك؟

عند اختيارك للغة المفضلة لديك، سيتم تنبيهك للضغط على مفتاح * للبطاقات المفقودة أو المسروقة، حيث يمكنك الإبلاغ إما عن فقدان أو سرقة بطاقة الخصم/ الائتمان/ دفتر الشيكات الخاص بك أو الخاص بالغير. وتتوفر هذه الخدمة على مدار اليوم/ طوال الأسبوع.

ليس لدي رقم تعريف شخصي لخدمة التليفون البنكي أو نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بي – فهل يمكنني الحصول على رقم تعريف شخصي باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

يمكنك الحصول على رقم تعريف شخصي جديد عن طريق موظف خدمة العملاء، الذي سيحتاج أولاً إلى التعرف إليك عن طريق طرح سلسلة من الأسئلة التي تتعلق بالأمان.

كيف يمكنني التصفح عن طريق خدمة التليفون البنكي؟

إن خارطة خدمة التليفون البنكي/ نظام الرد الصوتي التفاعلي تظهر كافة الخيارات المتاحة للاختيار من بينها عن طريق خدمة التليفون البنكي. ويمكنك العثور على هذه الخارطة على موقع HSBC الإلكتروني أو لدى أي فرع من فروعنا.

لدي أكثر من نوع من الحسابات، فأي حساب سيتم عرضه أولاً؟

سيكون الحساب الذي يتم عرضه أولاً إما الحساب الذي استخدمته للتحقق من هويتك في نظام خدمة التليفون البنكي أو الحساب الذي حددت بأنه حسابك الأساسي عند فتح الحساب.

ويمكنك تغيير الحساب الذي تم اختياره في أي وقت من خلال اختيار "التحويل إلى حساب آخر" في نظام خدمة التليفون البنكي.

ما هي الحسابات التي يمكنني الوصول إليها/ التسجيل فيها باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

يمكنك الوصول إلى أنواع الحسابات التالية عن طريق خدمة التليفون البنكي:

  • الحساب الجاري
  • حساب التوفير
  • بطاقات الائتمان
  • التسهيلات الائتمانية الشخصية
  • الودائع لأجل

هل هناك أي رسوم لاستخدام خدمة التليفون البنكي؟

كافة استفسارات ومعاملات خدمة التليفون البنكي ضمن حسابات HSBC مجانية. وقد يترتب على الخدمات الخاصة رسماً رمزياً.

هل يمكنني دفع فاتورتي باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

ستتوفر هذه الخدمة عما قريب، ولكن يمكنك إتمام مثل هذه المعاملات بكل سهولة عن طريق حسابك عبر الانترنت أو جهاز الصراف الآلي التابع لبنك HSBC. ويمكن لموظف خدمة العملاء مساعدتك في تسجيل مزود خدمة أو تحديث أي من مزودي الخدمة لديك.

هل يمكنني تحويل الأموال باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

نعم. ستكون قادراً على تحويل الأموال بين حساباتك لدى بنك HSBC مصر بالعملة المحلية.

هل يمكنني تحويل الأموال بين المؤسسات المالية الأخرى؟

لا، فهذه الميزة تتوفر فقط عن طريق خدمة الانترنت البنكي الشخصي أو من خلال فروع بنك إتش إس بي سي مصر.

هل يمكنني تحويل الأموال من حسابي بالعملة المحلية إلى حساب بالعملة الأجنبية (أو العكس بالعكس)؟

لا. يرجى الملاحظة بأن التحويلات بالعملة الأجنبية متاحة من خلال فروع بنك إتش إس بي سي مصر.

عند طلب لإصدار دفتر شيكات، كم هي المدة التي يتعين علي انتظارها لحين استلامه؟

ستستلم دفتر شيكاتك خلال 3 أيام عمل في الفرع الذي يوجد فيه حسابك.

هل يمكن للأشخاص الآخرين الوصول إلى حسابي؟

يطبق HSBC أعلى إجراءات الأمان والحماية. ولمساعدتنا في حماية حسابك، يرجى عدم كتابة أو الكشف عن رقم التعريف الشخصي لخدمة التليفون البنكي الخاص بك.

للاطلاع على الشروط والأحكام العامة، اضغط هنا

للاطلاع على جدول تعريفة الرسوم، اضغط هنا





خدمة التليفون البنكي

خدمات مصرفية عبر الهاتف على مدار اليوم في متناول يديك

مع أحدث خدمات التليفون البنكي من HSBC ، أصبح بإمكانك إنجاز معاملاتك المصرفية في أي وقت وفي أي مكان يناسبك. ويمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية بما في ذلك الاستفسار عن الرصيد و معاملات الحساب وتحويل الأموال والاستفسار عن الأسعار وسداد البطاقة وكل ذلك بمجرد ضغطة زر.

نظرة عامة

إن خدمات التليفون البنكي هي خدمات مجانية وهي بالتأكيد ودون شك أحد أسهل الطرق للتعامل مع البنك.

يسمح لك رقم التعريف الشخصي لخدمات التليفون البنكي بالوصول بشكل آمن لكل من حساب بطاقتك الائتمانية وحسابك المصرفي الشخصي عن طريق خدمات التليفون البنكي من HSBC. وإذا كنت لا تملك رقم تعريف شخصي لخدمات التليفون البنكي، فيمكنك إنشاؤه بنفسك تلقائياً عن طريق الاتصال بنا على الرقم 19007.

توفر لك خدمة التليفون البنكي:

معلومات الحساب بما فيها:

  • أرصدة الحسابات المصرفية والودائع لأجل و التسهيلات والبطاقات الائتمانية الخاصة بك
  • بيانات آخر 5 معاملات خصم و5 معاملات إيداع تم تنفيذها على حساباتك المصرفية وبطاقاتك الائتمانية

التحويلات والمدفوعات بما فيها:

  • التحويلات بين حساباتك المصرفية داخل بنك HSBC مصر
  • الاستفسارات عن أسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار الودائع لأجل

خدمات أخرى بما فيها:

  • إنشاء وإدارة رقم التعريف الشخصي لخدمة التليفون البنكي الخاصة بك على الفور
  • الإنشاء التلقائي لرقم التعريف الشخصي لبطاقة الائتمان/ الخصم المباشر الخاصة بك
  • مكالمات أقصر حيث نقوم بالتعرف إليك تلقائياً ونخصص لك خيارات قائمة خدمة التليفون البنكي
  • طلب دفتر شيكات جديد

بإمكانك أيضاً التحدث إلى أي من ممثلينا في مركز خدمة العملاء في أي وقت وسيكونون مسرورين بمساعدتك

تتوفر خدمة التليفون البنكي على مدار اليوم، طوال الأسبوع؛ ويتوفر موظفي مركز الاتصال لدينا لمساعدتك في كل يوم من الساعة 9 صباحاً إلى 11 مساءاً على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر). وإذا كنت تتصل من خارج مصر، فيرجى العلم بأن الرقم متاح فقط عن طريق الهواتف الأرضية.

الأسئلة الشائعة

ما هي الخدمات المتوفرة لي على خدمة التليفون البنكي؟

إن الخدمات/ الوظائف التالية متوفرة عن طريق خدمة التليفون البنكي:

  • التحقق من أرصدتك ومعاملاتك الأخيرة
  • سداد المستحقات على البطاقات الائتمانية من HSBC الائتمانية الخاصة بك
  • طلب دفتر شيكات جديد
  • إنشاء أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بخدمة التليفون البنكي أو البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك
  • الاستماع إلى معدلات العائد أو أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة التليفون البنكي؟

إن الوصول إلى خدمة التليفون البنكي بسيط جداً: ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 9100 3535 (20) (من خارج مصر).

وللتعرف عليك: قم بإدخال رقم البطاقة الائتمانية أو الخصم المباشر الخاصة بك المكون من 16 رقماً أو رقم حسابك الشخصي المكون من 12 رقماً أو إدخال أول 9 أرقام من رقم حسابك الشخصي متبوعاً بالرقم 6 متبوعاً بمفتاح #.

وعند اتمام عملية يتم التحقق، قم بإدخال رقم التعريف الشخصي لخدمة التليفون البنكي الخاص بك المكون من 6 أرقام للوصول إلى نطاق واسع من الخدمات.

ليس لدي رقم خاص بخدمة التليفون البنكي، فهل يمكنني الحصول على رقم باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

لقد تم إعداد رقم خدمة التليفون البنكي الخاص بك عند فتح الحساب. وعادةً ما يكون الرقم هو أول 9 أرقام من رقم حسابك، متبوعاً بالرقم 6 أو إدخال رقم حسابك الشخصي المكون من 12 رقماً. وإذا لم يكن لديك رقم الحساب، فبإمكانك استخدام رقم البطاقة الائتمانية أو الخصم الخاصة بك. وإذا لم تكن متأكداً، فسيكون موظفي خدمة العملاء لدينا مسرورين بمساعدتك.

إن بطاقة الصراف الآلي/ الخصم/ الائتمان أو دفتر الشيكات الخاص بي مفقود/ مسروق وأريد الإبلاغ عن ذلك لشخصٍ ما لدى بنك HSBC، فكيف يمكنني القيام بذلك؟

عند اختيارك للغة المفضلة لديك، سيتم تنبيهك للضغط على مفتاح * للبطاقات المفقودة أو المسروقة، حيث يمكنك الإبلاغ إما عن فقدان أو سرقة بطاقة الخصم/ الائتمان/ دفتر الشيكات الخاص بك أو الخاص بالغير. وتتوفر هذه الخدمة على مدار اليوم/ طوال الأسبوع.

ليس لدي رقم تعريف شخصي لخدمة التليفون البنكي أو نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بي – فهل يمكنني الحصول على رقم تعريف شخصي باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

يمكنك الحصول على رقم تعريف شخصي جديد عن طريق موظف خدمة العملاء، الذي سيحتاج أولاً إلى التعرف إليك عن طريق طرح سلسلة من الأسئلة التي تتعلق بالأمان.

كيف يمكنني التصفح عن طريق خدمة التليفون البنكي؟

إن خارطة خدمة التليفون البنكي/ نظام الرد الصوتي التفاعلي تظهر كافة الخيارات المتاحة للاختيار من بينها عن طريق خدمة التليفون البنكي. ويمكنك العثور على هذه الخارطة على موقع HSBC الإلكتروني أو لدى أي فرع من فروعنا.

لدي أكثر من نوع من الحسابات، فأي حساب سيتم عرضه أولاً؟

سيكون الحساب الذي يتم عرضه أولاً إما الحساب الذي استخدمته للتحقق من هويتك في نظام خدمة التليفون البنكي أو الحساب الذي حددت بأنه حسابك الأساسي عند فتح الحساب.

ويمكنك تغيير الحساب الذي تم اختياره في أي وقت من خلال اختيار "التحويل إلى حساب آخر" في نظام خدمة التليفون البنكي.

ما هي الحسابات التي يمكنني الوصول إليها/ التسجيل فيها باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

يمكنك الوصول إلى أنواع الحسابات التالية عن طريق خدمة التليفون البنكي:

  • الحساب الجاري
  • حساب التوفير
  • بطاقات الائتمان
  • التسهيلات الائتمانية الشخصية
  • الودائع لأجل

هل هناك أي رسوم لاستخدام خدمة التليفون البنكي؟

كافة استفسارات ومعاملات خدمة التليفون البنكي ضمن حسابات HSBC مجانية. وقد يترتب على الخدمات الخاصة رسماً رمزياً.

هل يمكنني دفع فاتورتي باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

ستتوفر هذه الخدمة عما قريب، ولكن يمكنك إتمام مثل هذه المعاملات بكل سهولة عن طريق حسابك عبر الانترنت أو جهاز الصراف الآلي التابع لبنك HSBC. ويمكن لموظف خدمة العملاء مساعدتك في تسجيل مزود خدمة أو تحديث أي من مزودي الخدمة لديك.

هل يمكنني تحويل الأموال باستخدام خدمة التليفون البنكي؟

نعم. ستكون قادراً على تحويل الأموال بين حساباتك لدى بنك HSBC مصر بالعملة المحلية.

هل يمكنني تحويل الأموال بين المؤسسات المالية الأخرى؟

لا، فهذه الميزة تتوفر فقط عن طريق خدمة الانترنت البنكي الشخصي أو من خلال فروع بنك إتش إس بي سي مصر.

هل يمكنني تحويل الأموال من حسابي بالعملة المحلية إلى حساب بالعملة الأجنبية (أو العكس بالعكس)؟

لا. يرجى الملاحظة بأن التحويلات بالعملة الأجنبية متاحة من خلال فروع بنك إتش إس بي سي مصر.

عند طلب لإصدار دفتر شيكات، كم هي المدة التي يتعين علي انتظارها لحين استلامه؟

ستستلم دفتر شيكاتك خلال 3 أيام عمل في الفرع الذي يوجد فيه حسابك.

هل يمكن للأشخاص الآخرين الوصول إلى حسابي؟

يطبق HSBC أعلى إجراءات الأمان والحماية. ولمساعدتنا في حماية حسابك، يرجى عدم كتابة أو الكشف عن رقم التعريف الشخصي لخدمة التليفون البنكي الخاص بك.

خارطة خدمة الرد الصوتي التفاعلي الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الهاتف


للاطلاع على الشروط والأحكام العامة، اضغط هنا

للاطلاع على جدول تعريفة الرسوم، اضغط هنا

اتصل بنا

 

19007
من داخل مصر

9100 3535 202+
من خارج مصر

 

أو

 

تفضل بزيارة أقرب فرع HSBC



أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .

أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .