خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة

راقب معاملاتك المصرفية على الفور عن حدوثها مع خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة

توفر لك خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة من بنك اتش اس بي سي مصر إمكانية متابعة معاملاتك المصرفية بشكل وثيق وآمن عبر استلام رسالة نصية فورية على هاتفك المحمول المحلي لإبلاغك عن معاملات حسابك المصرفي/ حساب بطاقتك فور حدوثها.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب

إذا كنت من أصحاب الحسابات لدى بنك اتش اس بي سي مصر، فبإمكانك التقدم بطلب عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات على 19007 أو من خلال تعبئة طلب لدى أي فرع من فروعنا للاشتراك في هذه الخدمة بعد التقدم بالطلب يمكنك إضافة الحسابات المرتبطة بخدمة الرسائل النصية القصيرة عبر الانترنت. وتشتمل مزايا الخدمة على:

التنبيه عند إيداع وسحب الأموال:

سيتم إرسال رسالة إليك في كل مرة يتم فيها إيداع أو سحب أموال من حسابك فوق الحد الأدنى للحد المعين*.

إشعار بتاريخ استحقاق الوديعة لأجل:

سيتم إرسال رسالة إليك قبل تاريخ استحقاق الوديعة لأجل.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

سيتم تسجيل حاملي بطاقات بنك HSBC مصر الائتمانية في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة تلقائياً. وسيتم إخطار حاملي البطاقات الأساسية والإضافية بمعاملات القيد على الحساب التي تزيد قيمتها عن الحد الأدنى للحد المعين للمشتريات و/أو السلف النقدية.

ملاحظة هامة لحاملي بطاقات الائتمان

  • إذا كنت من حاملي بطاقات بنك HSBC مصر الأساسية أو الإضافية ولم تتلق خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة، فيرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 9100 3535 (202) (من خارج مصر) لتحديث/ تزويدنا برقم هاتفك المحمول.
  • إذا كنت ترغب بإلغاء هذه الخدمة، فيرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 9100 3535 (202) (من خارج مصر)، وإلا فسيعتبر هذا بمثابة تأكيد لموافقتك على تلقي خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة.

ما هي خدمة الرسائل النصية القصيرة؟

إن خدمة الرسائل النصية القصيرة تمكن من استلام الرسالة النصية القصيرة على هاتفك المحمول المحلي متى ما تنفيذ أي معاملة على بطاقتك الائتمانية أو حسابك الشخصي فوق مبلغ الحد المعين مسبقاً (من قبل البنك) وذلك أينما كنت.

ما هو نوع الرسالة النصية القصيرة التي يمكنني التسجيل بها؟

الرسائل النصية القصيرة لأصحاب الحسابات

تنبيهات إيداع وسحب الأموال: سيتم إرسال رسالة إليك في كل مرة يتم فيها إيداع أو سحب أموال من حسابك فوق مبلغ الحد المعين*.

إشعار استحقاق الوديعة لأجل: سيتم إرسال رسالة إليك قبل استحقاق الوديعة لأجل.

الرسائل النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

تنبيهات المعاملات: عند إدراج المعاملة، سيتم إرسال رسالة إليك في كل مرة تنفذ فيها معاملة فوق مبلغ الحد المعين مسبقاً على بطاقتك الائتمانية سواءً كان ذلك في منفذ بيع أو بموجب سلفة نقدية.

هل يمكنني تحديد مبلغ إشعار رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

للحسابات

نعم، يمكنك ذلك ولكن فقط فوق مبلغ الحد المعين الذي يحدده البنك.

للبطاقات

لا، لا يمكنك ذلك. فمبلغ الحد المعين يتم تحديده من قبل البنك.

كيف يمكنني التسجيل في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب

إذا كنت صاحب حساب لدى بنك HSBC مصر، فيمكنك التقدم بالطلب عن طريق الاتصال ب HSBC على 19007 أو عن طريق تعبئة طلب لدى أي فرع من فروعنا بعد التقدم بالطلب، يمكنك الاشتراك لكل حساب خاص بك.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

إذا كنت حامل بطاقة ائتمانية لدى بنك HSBC مصر، فسيتم إدراجك تلقائياً في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة. وتطبق الخدمة على جميع البطاقات الائتمانية المملوكة من قبل حاملي البطاقات الأساسية والإضافية.

هل سأتلقى رسائل تنبيه نصية قصيرة بشأن معاملات البطاقة الائتمانية الأخرى؛ أي رسوم الدفع المتأخر، تجاوز الحد، دفع الحد الأدنى من مبلغ البطاقة؟

لا، فرسائل التنبيه النصية القصيرة صممت فقط للمعاملات التي تنفذ في ومنافذ البيع لدى التجار أو معاملات السلف النقدية في أجهزة الصراف الآلي.

إذا كان لدي حساباً وبطاقةً لدى HSBC، فهل سيتم إخطاري بشأن كليهما في رسالةٍ واحدةٍ؟

لا، سيتم إرسال كل معاملة بشكل منفصل إذا كنت مسجلاً في كلا الخدمتين.

هل يمكنني التسجيل في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة إذا لم يكن لدي رقم هاتف المحمول محلي؟

لا، تتوفر خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة لرقم الهاتف المحمول المحلي فقط سواء كنت في مصر أو خارجها. وأرقام الهاتف المحمول الدولية غير مشمولة في هذه الخدمة.

هل سيتلقى حاملي البطاقات الأساسية والإضافية رسائل التنبيه النصية القصيرة؟ هل سيتلقونها بشكل منفصل أو معاً؟

سيتلقى كل حاملي بطاقة أساسية وإضافية رسائل تنبيه قصيرة بشكل منفصل على أرقام هواتفهم المحمولة الخاصة بشأن كل معاملة تنفذ بواسطة البطاقة.

ماذا لو قمت بتغيير أرقام الهاتف المحمول الخاصة بي؟

ينبغي على العميل إبلاغ البنك عن أي تغييرات تطرأ على معلومات وبياناته لأغراض تلقى خدمة الرسائل النصية القصيرة بما في ذلك بيانات رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل والجهة المزودة للاتصالات أو الخدمة.

هل هناك رسم مفروض على رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب و لحاملي البطاقات - مجاناً

هل هناك خيار تلقي رسائل التنبيه النصية القصيرة باللغة العربية؟

لا، نوفر حالياً الرسائل النصية القصيرة باللغة الإنجليزية فقط.

هل يمكنني الانسحاب من خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب

نعم، يمكنك الانسحاب من هذه الخدمة بالنسبة للحسابات عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر) أو عن طريق حساب خدمة الانترنت البنكي الخاص بك أو في أي فرع من فروعنا وسيسري مفعول ذلك خلال يومين عمل.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية الانسحاب من هذه الخدمة فقط عن طريق الاتصال بمركز الخدمة وسيسري مفعول ذلك خلال يومين عمل. سينتج عن طلبات الانسحاب من قبل حامل البطاقة الأساسية إنهاء الخدمات لجميع البطاقات الائتمانية المتعلقة به/ بها بما في ذلك البطاقات الإضافية.

إذا تم تسجيلي في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة الخاصة بالبطاقات والحسابات واخترت الانسحاب من أحدها، فهل هذا يعني بأن الخدمة الأخرى سيتم إيقافها أيضاً؟

لا، سيتم معاملة كل خدمة الرسائل نصية قصيرة بشكل منفصل.

إذا اعتزمت الانسحاب من خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة الخاصة بالبطاقات والحسابات، فهل يمكنني إعادة تفعيل الخدمة مرة أخرى؟

نعم، ويمكنك القيام بذلك مجاناً.

كم سيستغرق الأمر لتلقي رسائل التنبيه النصية القصير بعد تنفيذ المعاملة على بطاقتي الائتمانية؟

يفترض أن تتلقى رسائل التنبيه النصية القصيرة على الفور بعد تنفيذ المعاملة. قد تنتج التأخيرات في تلقي رسائل التنبيه النصية القصيرة عن الجهة المزودة للخدمة ولن تجعل البنك يتحمل أي مسؤولية أو مطالبة عن ذلك.

ما هو اسم المرسل الذي سيعرض على رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحسابات

سيكون اسم المرسل بنك HSBC.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

سيكون اسم المرسل HSBC.

لقد تلقيت رسائل تنبيه نصية قصيرة لمعاملة لم أتعرف إليها، فما الذي ينبغي علي القيام به؟

بينما نقوم بتشغيل عدد من الأنظمة والإجراءات لإيقاف الاحتيال، فإن التسجيل في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة يعني بأنه يمكنك المساعدة على الفور عن طريق إبلاغنا بأي معاملات لم تتعرف إليها من خلال الاتصال بنا على الفور على مركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر).

وفي حال فقدت هاتفك المحمول أو لحق الضرر به، فعليك إبلاغنا عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر).

لدي أكثر من حساب واحد لدى HSBC، فكيف يمكنني التفريق بين هذه الحسابات عند تلقي رسالة تنبيه نصية قصيرة؟

بإمكانك اختيار اسم مستعار مميز (حتى 10 حروف) لكل حساب من حساباتك (على سبيل المثال: مدخراتي). وفي حال اختيارك عدم اختيار اسم مستعار، فستذكر رسائل التنبيه النصية القصيرة رقم حسابك في صيغة 001-***123 001.

ماذا لو كنت حامل بطاقة ائتمانية ولم أتلق رسائل التنبيه النصية القصيرة على معاملاتي؟

اتصل بنا فوراً على مركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر) لإعلامنا برقم الهاتف المحمول الخاص بك.

كيف سيعلم البنك برقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة الإضافية؟

ينبغي على حاملي البطاقة الأساسية الاتصال بمركز الاتصال لتقديم رقم الهاتف المحمول الخاص بهم.

لدي أسئلة إضافية.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر).

هناك 2 طرق بسيطة للتسجيل

  • اتصل ب HSBC على 19007
  • أو

  • تعبئة طلب في أي فرع من فروعنا
  • أو

    الاتصال بنا و تسجيل الدخول على حساب الانترنت البنكي لاستكمال الاشتراك

*الحد الأدنى المعين للمعاملة هو 500 جنيه مصري من أجل استلام رسالة نصية قصيرة

للاطلاع على الشروط والأحكام العامة، اضغط هنا

للاطلاع على شروط وأحكام خدمة الرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا

للاطلاع على جدول تعريفة الرسوم، اضغط هنا





خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة

راقب معاملاتك المصرفية على الفور عن حدوثها مع خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة

توفر لك خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة من بنك اتش اس بي سي مصر إمكانية متابعة معاملاتك المصرفية بشكل وثيق وآمن عبر استلام رسالة نصية فورية على هاتفك المحمول المحلي لإبلاغك عن معاملات حسابك المصرفي/ حساب بطاقتك فور حدوثها.

نظرة عامة

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب

إذا كنت من أصحاب الحسابات لدى بنك اتش اس بي سي مصر، فبإمكانك التقدم بطلب عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات على 19007 أو من خلال تعبئة طلب لدى أي فرع من فروعنا للاشتراك في هذه الخدمة بعد التقدم بالطلب يمكنك إضافة الحسابات المرتبطة بخدمة الرسائل النصية القصيرة عبر الانترنت. وتشتمل مزايا الخدمة على:

التنبيه عند إيداع وسحب الأموال:

سيتم إرسال رسالة إليك في كل مرة يتم فيها إيداع أو سحب أموال من حسابك فوق الحد الأدنى للحد المعين*.

إشعار بتاريخ استحقاق الوديعة لأجل:

سيتم إرسال رسالة إليك قبل تاريخ استحقاق الوديعة لأجل.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

سيتم تسجيل حاملي بطاقات بنك HSBC مصر الائتمانية في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة تلقائياً. وسيتم إخطار حاملي البطاقات الأساسية والإضافية بمعاملات القيد على الحساب التي تزيد قيمتها عن الحد الأدنى للحد المعين للمشتريات و/أو السلف النقدية.

ملاحظة هامة لحاملي بطاقات الائتمان

  • إذا كنت من حاملي بطاقات بنك HSBC مصر الأساسية أو الإضافية ولم تتلق خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة، فيرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 9100 3535 (202) (من خارج مصر) لتحديث/ تزويدنا برقم هاتفك المحمول.
  • إذا كنت ترغب بإلغاء هذه الخدمة، فيرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 9100 3535 (202) (من خارج مصر)، وإلا فسيعتبر هذا بمثابة تأكيد لموافقتك على تلقي خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة.

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمة الرسائل النصية القصيرة؟

إن خدمة الرسائل النصية القصيرة تمكن من استلام الرسالة النصية القصيرة على هاتفك المحمول المحلي متى ما تنفيذ أي معاملة على بطاقتك الائتمانية أو حسابك الشخصي فوق مبلغ الحد المعين مسبقاً (من قبل البنك) وذلك أينما كنت.

ما هو نوع الرسالة النصية القصيرة التي يمكنني التسجيل بها؟

الرسائل النصية القصيرة لأصحاب الحسابات

تنبيهات إيداع وسحب الأموال: سيتم إرسال رسالة إليك في كل مرة يتم فيها إيداع أو سحب أموال من حسابك فوق مبلغ الحد المعين*.

إشعار استحقاق الوديعة لأجل: سيتم إرسال رسالة إليك قبل استحقاق الوديعة لأجل.

الرسائل النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

تنبيهات المعاملات: عند إدراج المعاملة، سيتم إرسال رسالة إليك في كل مرة تنفذ فيها معاملة فوق مبلغ الحد المعين مسبقاً على بطاقتك الائتمانية سواءً كان ذلك في منفذ بيع أو بموجب سلفة نقدية.

هل يمكنني تحديد مبلغ إشعار رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

للحسابات

نعم، يمكنك ذلك ولكن فقط فوق مبلغ الحد المعين الذي يحدده البنك.

للبطاقات

لا، لا يمكنك ذلك. فمبلغ الحد المعين يتم تحديده من قبل البنك.

كيف يمكنني التسجيل في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب

إذا كنت صاحب حساب لدى بنك HSBC مصر، فيمكنك التقدم بالطلب عن طريق الاتصال ب HSBC على 19007 أو عن طريق تعبئة طلب لدى أي فرع من فروعنا بعد التقدم بالطلب، يمكنك الاشتراك لكل حساب خاص بك.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

إذا كنت حامل بطاقة ائتمانية لدى بنك HSBC مصر، فسيتم إدراجك تلقائياً في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة. وتطبق الخدمة على جميع البطاقات الائتمانية المملوكة من قبل حاملي البطاقات الأساسية والإضافية.

هل سأتلقى رسائل تنبيه نصية قصيرة بشأن معاملات البطاقة الائتمانية الأخرى؛ أي رسوم الدفع المتأخر، تجاوز الحد، دفع الحد الأدنى من مبلغ البطاقة؟

لا، فرسائل التنبيه النصية القصيرة صممت فقط للمعاملات التي تنفذ في ومنافذ البيع لدى التجار أو معاملات السلف النقدية في أجهزة الصراف الآلي.

إذا كان لدي حساباً وبطاقةً لدى HSBC، فهل سيتم إخطاري بشأن كليهما في رسالةٍ واحدةٍ؟

لا، سيتم إرسال كل معاملة بشكل منفصل إذا كنت مسجلاً في كلا الخدمتين.

هل يمكنني التسجيل في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة إذا لم يكن لدي رقم هاتف المحمول محلي؟

لا، تتوفر خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة لرقم الهاتف المحمول المحلي فقط سواء كنت في مصر أو خارجها. وأرقام الهاتف المحمول الدولية غير مشمولة في هذه الخدمة.

هل سيتلقى حاملي البطاقات الأساسية والإضافية رسائل التنبيه النصية القصيرة؟ هل سيتلقونها بشكل منفصل أو معاً؟

سيتلقى كل حاملي بطاقة أساسية وإضافية رسائل تنبيه قصيرة بشكل منفصل على أرقام هواتفهم المحمولة الخاصة بشأن كل معاملة تنفذ بواسطة البطاقة.

ماذا لو قمت بتغيير أرقام الهاتف المحمول الخاصة بي؟

ينبغي على العميل إبلاغ البنك عن أي تغييرات تطرأ على معلومات وبياناته لأغراض تلقى خدمة الرسائل النصية القصيرة بما في ذلك بيانات رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل والجهة المزودة للاتصالات أو الخدمة.

هل هناك رسم مفروض على رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب و لحاملي البطاقات - مجاناً

هل هناك خيار تلقي رسائل التنبيه النصية القصيرة باللغة العربية؟

لا، نوفر حالياً الرسائل النصية القصيرة باللغة الإنجليزية فقط.

هل يمكنني الانسحاب من خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحساب

نعم، يمكنك الانسحاب من هذه الخدمة بالنسبة للحسابات عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر) أو عن طريق حساب خدمة الانترنت البنكي الخاص بك أو في أي فرع من فروعنا وسيسري مفعول ذلك خلال يومين عمل.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية الانسحاب من هذه الخدمة فقط عن طريق الاتصال بمركز الخدمة وسيسري مفعول ذلك خلال يومين عمل. سينتج عن طلبات الانسحاب من قبل حامل البطاقة الأساسية إنهاء الخدمات لجميع البطاقات الائتمانية المتعلقة به/ بها بما في ذلك البطاقات الإضافية.

إذا تم تسجيلي في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة الخاصة بالبطاقات والحسابات واخترت الانسحاب من أحدها، فهل هذا يعني بأن الخدمة الأخرى سيتم إيقافها أيضاً؟

لا، سيتم معاملة كل خدمة الرسائل نصية قصيرة بشكل منفصل.

إذا اعتزمت الانسحاب من خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة الخاصة بالبطاقات والحسابات، فهل يمكنني إعادة تفعيل الخدمة مرة أخرى؟

نعم، ويمكنك القيام بذلك مجاناً.

كم سيستغرق الأمر لتلقي رسائل التنبيه النصية القصير بعد تنفيذ المعاملة على بطاقتي الائتمانية؟

يفترض أن تتلقى رسائل التنبيه النصية القصيرة على الفور بعد تنفيذ المعاملة. قد تنتج التأخيرات في تلقي رسائل التنبيه النصية القصيرة عن الجهة المزودة للخدمة ولن تجعل البنك يتحمل أي مسؤولية أو مطالبة عن ذلك.

ما هو اسم المرسل الذي سيعرض على رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

رسائل التنبيه النصية القصيرة لأصحاب الحسابات

سيكون اسم المرسل بنك HSBC.

رسائل التنبيه النصية القصيرة لحاملي البطاقات الائتمانية

سيكون اسم المرسل HSBC.

لقد تلقيت رسائل تنبيه نصية قصيرة لمعاملة لم أتعرف إليها، فما الذي ينبغي علي القيام به؟

بينما نقوم بتشغيل عدد من الأنظمة والإجراءات لإيقاف الاحتيال، فإن التسجيل في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة يعني بأنه يمكنك المساعدة على الفور عن طريق إبلاغنا بأي معاملات لم تتعرف إليها من خلال الاتصال بنا على الفور على مركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر).

وفي حال فقدت هاتفك المحمول أو لحق الضرر به، فعليك إبلاغنا عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر).

لدي أكثر من حساب واحد لدى HSBC، فكيف يمكنني التفريق بين هذه الحسابات عند تلقي رسالة تنبيه نصية قصيرة؟

بإمكانك اختيار اسم مستعار مميز (حتى 10 حروف) لكل حساب من حساباتك (على سبيل المثال: مدخراتي). وفي حال اختيارك عدم اختيار اسم مستعار، فستذكر رسائل التنبيه النصية القصيرة رقم حسابك في صيغة 001-***123 001.

ماذا لو كنت حامل بطاقة ائتمانية ولم أتلق رسائل التنبيه النصية القصيرة على معاملاتي؟

اتصل بنا فوراً على مركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر) لإعلامنا برقم الهاتف المحمول الخاص بك.

كيف سيعلم البنك برقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة الإضافية؟

ينبغي على حاملي البطاقة الأساسية الاتصال بمركز الاتصال لتقديم رقم الهاتف المحمول الخاص بهم.

لدي أسئلة إضافية.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم 19007 (من داخل مصر) أو 35359100 (202) (من خارج مصر).

التسجيل

هناك 2 طرق بسيطة للتسجيل

  • اتصل ب HSBC على 19007
  • أو

  • تعبئة طلب في أي فرع من فروعنا
  • أو

    الاتصال بنا و تسجيل الدخول على حساب الانترنت البنكي لاستكمال الاشتراك


*الحد الأدنى المعين للمعاملة هو 500 جنيه مصري من أجل استلام رسالة نصية قصيرة

للاطلاع على الشروط والأحكام العامة، اضغط هنا

للاطلاع على شروط وأحكام خدمة الرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا

للاطلاع على جدول تعريفة الرسوم، اضغط هنا

اتصل بنا

 

19007
من داخل مصر

9100 3535 202+
من خارج مصر

 

أو

 

تفضل بزيارة أقرب فرع HSBC



أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .

أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .