نحن الآن على Facebook

نحن نسعى دائماً لإيجاد طرق جديدة لتوفير خدمة أفضل لعملائنا، و لهذا قمنا بإنشاء خدمة جديدة للتفاعل مع العملاء عبر Twitter.

تتوفر هذه الخدمة لعملاء بنك HSBC مصر الحاليين والعملاء لدى البنوك الأخرى في مصر و الهدف منها هو تزويدكم بوسيلة إضافية للتواصل مع HSBC للحصول على الرد بشأن أي سؤال أو استفسار قد يكون لديكم. وسنقوم بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية بين الساعة 9:00 صباحاً و 5:00 مساءاً، من الأحد إلى الخميس، لذا نرجو منكم مراسلتنا عبر Twitter في حال كنتم ترغبون بمعرفة أي شيء.

إذا وجدتم بأن الاستفسار قد يتطلب رداً شخصياً من قبلنا، فسيقوم فريق خدمة عملائنا بمتابعة استفساركم عبر الهاتف ونود التنويه بأننا لن نطلب منكم تزويدنا بأسمائكم وعناوين بريدكم الإلكتروني وأرقام الاتصال الخاصة بكم إلا عن طريق البريد الإلكتروني (hsbceg.help@hsbc.com)، لذا يرجى عدم مشاركة بيانات حساباتكم الشخصية مع أي شخص آخر.


نحن نبحث دائماً عن طرق جديدة لتقديم الدعم لكم و لسهولة البقاء على اتصال بكم. لذا، برجاء زيارة الصفحة الخاصة بنا على facebook.com/HSBCEGYPT.

سنقوم بنشر محتوى مصمم خصيصاً لك - من فيديوهات حول نصائح للتعاملات المصرفية و عروض خاصة بمنتجاتنا لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من الحياة في مصر. هذه الصفحة هي أيضاً المكان الذي سيحتوي على الرؤية المالية العالمية الخاصة بنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك، مهما كانت. نحن هنا لمساعدتك على النجاح في أي طريقة ممكنة. حتى إذا كنت تبحث عن معلومات ، توقف لزيارة صفحة فيسبوك الخاصة بنا  و انضم إلى المحادثة .

اضغط هنا لزيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بنا


يسعدنا التواصل معكم والاستماع إلى ملاحظاتكم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك HSBC مصر. لذا نرجو منكم مراسلتنا عبر حساب Twitter الخاص بنا في حال كان لديكم أي استفسارات حول خدمة العملاء

نرجو منكم تذكر اتباع هذه الإرشادات البسيطة دائماً وإلا فسنضطر إلى حذف تغريداتكم/ منشوراتكم. لذا لا تقوموا بنشر أو تحميل أي محتوى:

  • يعتبر أو قد يعتبر مخالفاً أو مسيئاً أو تشهيرياً أو عدائياً أو مهيناً أو فاحشاً
  • يعتبر لأغراض قانونية أو غيرها مخلاً بأي قوانين أو أنظمة أو لوائح
  • يضايق أو يقلق أو يزعج أي شخص كان
  • قد يخل بحقوق أي شخص أو عائلته أو ينتهك حياته الشخصية
  • ينتهك أي حقوق ملكية فكرية
  • يعتبر أو من المرجح أن يعتبر مهيناً لأي دين أو ضد الأخلاق العامة
  • الأخلال بأيه قوانين أو أنظمه أو لوائح
  • يكون أو قد يكون سرياً أو مخادعاً أو مضللاً أو احتيالياً
  • يسوق لأي علامات تجارية أو منتجات أخرى لدى الغير

كما يرجى أيضاً عدم القيام بـ:

  • نسخ أو تحميل أو بخلاف ذلك استخدام أي محتوى مذكور في موقعنا الإلكتروني دون الحصول على إذنٍ مسبق من البنك؛ أو
  • الدخول إلى أي مجالات إدارية أو مزايا أخرى في هذا الموقع دون الحصول على تفويض أو تصريح مسبق من البنك

إن الأشخاص الذين ينتهكون أياً من هذه الإرشادات قد يبتعرض لإيقاف أو إنهاء حقهم في الوصول إلى قناة التواصل الاجتماعي لدى بنك HSBC مصر.

كما يرجى الملاحظة بأننا لا نستخدم أدوات تشغيل آلي لنشر المحتوى. وعليه، فإننا نقوم بتحديث ومراقبة حسابنا على Twitter و Facebook من الأحد إلى الخميس، 9:00 صباحاً – 5:00 مساءاً. نرحب بملاحظات وأفكار جميع متابعينا ونبذل الجهود للدخول معهم في محادثات إذ اقتضت الحاجة لذلك.

نحن نرحب بالملاحظات والأفكار من كل من يتابعنا، و من يسعى للانضمام إلى محادثة حيثما كان ذلك ممكنا .

كما يرجى الملاحظة بأنه قد لا يكون بإمكاننا الرد على كافة الرسائل التي نستلمها عن طريق قناة التواصل الاجتماعي. وفي حال عدم الرد على رسالتكم، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا عن طريق القنوات المصرفية العادية لدينا.

يتم قراءة جميع الرسائل و التعليقات و توصيل أي مواضيع طارئة أو اقتراحات مساعدة إلى الأشخاص المعنيين لدى HSBC.

يوصيكم بنك HSBC مصر بعدم مشاركة أي بيانات شخصية مثل أسمائكم أو عناوينكم أو تواريخ ميلادكم أو أرقام حساباتكم المصرفية أو أرقام بطاقاتكم الائتمانية ...الخ على قنوات التواصل الاجتماعي. ويعتبر مشاركة هذه البيانات أو المعلومات على مسؤوليتكم الشخصية. ولن يكون HSBC مسؤولاً تجاهكم عن نشر أي بيانات شخصية عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي.

لا نقوم بإعادة متابعة المتابعين الجدد تلقائياً. و متابعة العملاء لنا لا تعني مصادقة من أي نوع من جانب HSBC.

نحن في بنك HSBC مصر نحتفظ بحق حذف أي محتوى قد يخالف شروطنا وأحكامنا. ولن نكون مسؤولين قانوناً عن أي محتوى يتم نشره أو رفعه من قبل الغير.

يرجى العلم بأنه قد يتم تخزين أي بيانات شخصية تم نشرها على Twitter أو Facebook . ولمعرفة المزيد حول كيفية استخدامنا لبياناتكم الشخصية، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية المطبقة لدينا.

  • يقوم بنك HSBC مصر ("HSBC") بتشغيل قنوات و صفحات على مواقع التواصل اجتماعي معينة للتواصل مع عملائه ولتقديم المساعدة إليهم. ويقصد بهؤلاء العملاء أولئك الموجودين في مصر وتم تصميم هذه القناة ليتم استخدامها في مصر، ما لم يذكر خلاف ذلك. كما يرجى العلم بأننا نقوم بمراقبة وتسجيل التغريدات أو المنشورات أو التعليقات على هذه القنوات حول HSBC وذلك بهدف تحسين خدماتنا المقدمة للعملاء.
  • لن يكون بنك HSBC مصر مسؤولاً عن أي معلومات تنشر على هذه المواقع باستثناء المعلومات التي نقوم بنشرها بأنفسنا. ولا نصادق على مواقع التواصل الاجتماعي ذاتها أو منتجاتها أو خدماتها أو أي معلومات أو بيانات تنشر عليها من قبل الغير أو المستخدمين الآخرين. وتطبق أيضاً شروط استخدام وسياسات مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها HSBC (على سبيل المثال Twitter و Facebook) على استخدامكم لقنوات وصفحات HSBC، ولذلك ينبغي عليكم التأكد من اتباع شروط الاستخدام والسياسات المطبقة لدى هذه المواقع بالإضافة إلى شروط الاستخدام والسياسات المعمول بها لدى HSBC.
  • لا يقدم HSBC أي مشورة استثمارية أو ضريبية أو مهنية أخرى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي. لذا ينبغي عليكم الحصول على المشورة قبل اتخاذ أي قرارات. وبإمكان الموظفين المتواجدين في فروعنا أو في مراكز خدمة عملائنا تقديم المشورة إليكم بشأن منتجات HSBC.
  • قد يتم تخزين بياناتكم الشخصية على مخدمات مواقع وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة في الولايات المتحدة أو في أي مكان آخر خارج مصر عند تفاعلكم مع HSBC عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا الأمر خارج عن نطاق سيطرة HSBC. ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتكم الشخصية، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية المطبقة لدينا. ويرجى العلم بأن أي بيانات تنشر على هذه المواقع يمكن تخزينها وقراءتها من قبل العامة. لذا فإن هذه المواقع تعتبر منتدى غير ملائم لمناقشة منتجات العملاء أو الترتيبات المالية معهم. ولذلك لن يطلب HSBC منكم مشاركة البيانات الشخصية أو بيانات الحساب أو البيانات الأمنية الخاصة بكم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتعين عليكم عدم نشر هذه البيانات على هذه القنوات.
  • يسمح لكم بمشاركة أي محتوى نقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليه شريطة عدم تغييره مع ذكر أننا مصدر ذلك المحتوى. ويعتبر كامل المحتوى الذي نقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي أحد حقوق الطبع والنشر لدى HSBC وأي علامات تجارية أو شعارات او تصميمات خاصة بـ HSBC هي حق ملكية فكرية لـ HSBC.
  • يقوم HSBC بتحديث ومراقبة حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص به بشكل منتظم ودوري ويرحب بالملاحظات والأفكار التي يتم تقديمها عن طريق هذه القنوات. ويبذل HSBC الجهود للدخول معهم في محادثات إذ اقتضت الحاجة لذلك، ولكن هذا لا يضمن قراءتنا أو ردنا على جميع الرسائل المرسلة إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لدى HSBC. وسنعمل جاهدين لإزالة أي محتوى تشهيري أو مزعج أو أي محتوى آخر مخالف لقواعد HSBC. وتجدر الإشارة بأننا لن نكون مسؤولين قانوناً عن أي محتوى ينشره الغير. ولا يضمن HSBC دقة أي معلومات أو بيانات لا يتم نشرها من قبلنا.
  • يتم تمرير المواضيع الطارئة والاقتراحات المساعدة إلى الأشخاص المعنيين داخل HSBC للنظر فيها ودراستها، ولكننا لا نضمن التصرف أو العمل وفقاً لأي عروض تقدم إلينا.

    Twitter
    يقوم بنك HSBC مصر بتشغيل حساب Twitter الرسمي في مصر - @HSBC_EG

    Facebook
    يقوم بنك HSBC مصر بتشغيل صفحة Facebook الرسمية في مصر www.facebook.com/hsbcEgypt

    في حال كانت أحد قنوات HSBC المذكورة أعلاه تتابع مستخدم آخر أو إذا كانت أي تغريدة أو محتوى آخر منشور من قبل HSBC يشير إلى منتجات أو خدمات محددة لدى الغير، فلن يعتبر هذا الأمر بمثابة مصادقة من أي نوع على هذه المنتجات أو الخدمات.



نحن الآن على Facebook

خدمة العملاء على Twitter

نحن نسعى دائماً لإيجاد طرق جديدة لتوفير خدمة أفضل لعملائنا، و لهذا قمنا بإنشاء خدمة جديدة للتفاعل مع العملاء عبر Twitter.

تتوفر هذه الخدمة لعملاء بنك HSBC مصر الحاليين والعملاء لدى البنوك الأخرى في مصر و الهدف منها هو تزويدكم بوسيلة إضافية للتواصل مع HSBC للحصول على الرد بشأن أي سؤال أو استفسار قد يكون لديكم. وسنقوم بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية بين الساعة 9:00 صباحاً و 5:00 مساءاً، من الأحد إلى الخميس، لذا نرجو منكم مراسلتنا عبر Twitter في حال كنتم ترغبون بمعرفة أي شيء.

إذا وجدتم بأن الاستفسار قد يتطلب رداً شخصياً من قبلنا، فسيقوم فريق خدمة عملائنا بمتابعة استفساركم عبر الهاتف ونود التنويه بأننا لن نطلب منكم تزويدنا بأسمائكم وعناوين بريدكم الإلكتروني وأرقام الاتصال الخاصة بكم إلا عن طريق البريد الإلكتروني (hsbceg.help@hsbc.com)، لذا يرجى عدم مشاركة بيانات حساباتكم الشخصية مع أي شخص آخر.

Facebook

نحن نبحث دائماً عن طرق جديدة لتقديم الدعم لكم و لسهولة البقاء على اتصال بكم. لذا، برجاء زيارة الصفحة الخاصة بنا على facebook.com/HSBCEGYPT.

سنقوم بنشر محتوى مصمم خصيصاً لك - من فيديوهات حول نصائح للتعاملات المصرفية و عروض خاصة بمنتجاتنا لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من الحياة في مصر. هذه الصفحة هي أيضاً المكان الذي سيحتوي على الرؤية المالية العالمية الخاصة بنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك، مهما كانت. نحن هنا لمساعدتك على النجاح في أي طريقة ممكنة. حتى إذا كنت تبحث عن معلومات ، توقف لزيارة صفحة فيسبوك الخاصة بنا  و انضم إلى المحادثة .

اضغط هنا لزيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بنا

إرشادات الإستخدام

يسعدنا التواصل معكم والاستماع إلى ملاحظاتكم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك HSBC مصر. لذا نرجو منكم مراسلتنا عبر حساب Twitter الخاص بنا في حال كان لديكم أي استفسارات حول خدمة العملاء

نرجو منكم تذكر اتباع هذه الإرشادات البسيطة دائماً وإلا فسنضطر إلى حذف تغريداتكم/ منشوراتكم. لذا لا تقوموا بنشر أو تحميل أي محتوى:

  • يعتبر أو قد يعتبر مخالفاً أو مسيئاً أو تشهيرياً أو عدائياً أو مهيناً أو فاحشاً
  • يعتبر لأغراض قانونية أو غيرها مخلاً بأي قوانين أو أنظمة أو لوائح
  • يضايق أو يقلق أو يزعج أي شخص كان
  • قد يخل بحقوق أي شخص أو عائلته أو ينتهك حياته الشخصية
  • ينتهك أي حقوق ملكية فكرية
  • يعتبر أو من المرجح أن يعتبر مهيناً لأي دين أو ضد الأخلاق العامة
  • الأخلال بأيه قوانين أو أنظمه أو لوائح
  • يكون أو قد يكون سرياً أو مخادعاً أو مضللاً أو احتيالياً
  • يسوق لأي علامات تجارية أو منتجات أخرى لدى الغير

كما يرجى أيضاً عدم القيام بـ:

  • نسخ أو تحميل أو بخلاف ذلك استخدام أي محتوى مذكور في موقعنا الإلكتروني دون الحصول على إذنٍ مسبق من البنك؛ أو
  • الدخول إلى أي مجالات إدارية أو مزايا أخرى في هذا الموقع دون الحصول على تفويض أو تصريح مسبق من البنك

إن الأشخاص الذين ينتهكون أياً من هذه الإرشادات قد يبتعرض لإيقاف أو إنهاء حقهم في الوصول إلى قناة التواصل الاجتماعي لدى بنك HSBC مصر.

كما يرجى الملاحظة بأننا لا نستخدم أدوات تشغيل آلي لنشر المحتوى. وعليه، فإننا نقوم بتحديث ومراقبة حسابنا على Twitter و Facebook من الأحد إلى الخميس، 9:00 صباحاً – 5:00 مساءاً. نرحب بملاحظات وأفكار جميع متابعينا ونبذل الجهود للدخول معهم في محادثات إذ اقتضت الحاجة لذلك.

نحن نرحب بالملاحظات والأفكار من كل من يتابعنا، و من يسعى للانضمام إلى محادثة حيثما كان ذلك ممكنا .

كما يرجى الملاحظة بأنه قد لا يكون بإمكاننا الرد على كافة الرسائل و التعليقات التي نستلمها عن طريق قناة التواصل الاجتماعي. وفي حال عدم الرد على رسالتكم، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا عن طريق القنوات المصرفية العادية لدينا.

يتم قراءة جميع الرسائل و التعليقات و توصيل أي مواضيع طارئة أو اقتراحات مساعدة إلى الأشخاص المعنيين لدى HSBC.

يوصيكم بنك HSBC مصر بعدم مشاركة أي بيانات شخصية مثل أسمائكم أو عناوينكم أو تواريخ ميلادكم أو أرقام حساباتكم المصرفية أو أرقام بطاقاتكم الائتمانية ...الخ على قنوات التواصل الاجتماعي. ويعتبر مشاركة هذه البيانات أو المعلومات على مسؤوليتكم الشخصية. ولن يكون HSBC مسؤولاً تجاهكم عن نشر أي بيانات شخصية عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي.

لا نقوم بإعادة متابعة المتابعين الجدد تلقائياً. و متابعة العملاء لنا لا تعني مصادقة من أي نوع من جانب HSBC.

نحن في بنك HSBC مصر نحتفظ بحق حذف أي محتوى قد يخالف شروطنا وأحكامنا. ولن نكون مسؤولين قانوناً عن أي محتوى يتم نشره أو رفعه من قبل الغير.

يرجى العلم بأنه قد يتم تخزين أي بيانات شخصية تم نشرها على Twitter أو Facebook . ولمعرفة المزيد حول كيفية استخدامنا لبياناتكم الشخصية، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية المطبقة لدينا.

الشروط والأحكام

  • يقوم بنك HSBC مصر ("HSBC") بتشغيل قنوات و صفحات على مواقع التواصل اجتماعي معينة للتواصل مع عملائه ولتقديم المساعدة إليهم. ويقصد بهؤلاء العملاء أولئك الموجودين في مصر وتم تصميم هذه القناة ليتم استخدامها في مصر، ما لم يذكر خلاف ذلك. كما يرجى العلم بأننا نقوم بمراقبة وتسجيل التغريدات أو المنشورات أو التعليقات على هذه القنوات حول HSBC وذلك بهدف تحسين خدماتنا المقدمة للعملاء.
  • لن يكون بنك HSBC مصر مسؤولاً عن أي معلومات تنشر على هذه المواقع باستثناء المعلومات التي نقوم بنشرها بأنفسنا. ولا نصادق على مواقع التواصل الاجتماعي ذاتها أو منتجاتها أو خدماتها أو أي معلومات أو بيانات تنشر عليها من قبل الغير أو المستخدمين الآخرين. وتطبق أيضاً شروط استخدام وسياسات مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها HSBC (على سبيل المثال Twitter و Facebook) على استخدامكم لقنوات وصفحات HSBC، ولذلك ينبغي عليكم التأكد من اتباع شروط الاستخدام والسياسات المطبقة لدى هذه المواقع بالإضافة إلى شروط الاستخدام والسياسات المعمول بها لدى HSBC.
  • لا يقدم HSBC أي مشورة استثمارية أو ضريبية أو مهنية أخرى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي. لذا ينبغي عليكم الحصول على المشورة قبل اتخاذ أي قرارات. وبإمكان الموظفين المتواجدين في فروعنا أو في مراكز خدمة عملائنا تقديم المشورة إليكم بشأن منتجات HSBC.
  • قد يتم تخزين بياناتكم الشخصية على مخدمات مواقع وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة في الولايات المتحدة أو في أي مكان آخر خارج مصر عند تفاعلكم مع HSBC عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا الأمر خارج عن نطاق سيطرة HSBC. ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتكم الشخصية، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية المطبقة لدينا. ويرجى العلم بأن أي بيانات تنشر على هذه المواقع يمكن تخزينها وقراءتها من قبل العامة. لذا فإن هذه المواقع تعتبر منتدى غير ملائم لمناقشة منتجات العملاء أو الترتيبات المالية معهم. ولذلك لن يطلب HSBC منكم مشاركة البيانات الشخصية أو بيانات الحساب أو البيانات الأمنية الخاصة بكم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتعين عليكم عدم نشر هذه البيانات على هذه القنوات.
  • يسمح لكم بمشاركة أي محتوى نقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليه شريطة عدم تغييره مع ذكر أننا مصدر ذلك المحتوى. ويعتبر كامل المحتوى الذي نقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي أحد حقوق الطبع والنشر لدى HSBC وأي علامات تجارية أو شعارات او تصميمات خاصة بـ HSBC هي حق ملكية فكرية لـ HSBC.
  • يقوم HSBC بتحديث ومراقبة حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص به بشكل منتظم ودوري ويرحب بالملاحظات والأفكار التي يتم تقديمها عن طريق هذه القنوات. ويبذل HSBC الجهود للدخول معهم في محادثات إذ اقتضت الحاجة لذلك، ولكن هذا لا يضمن قراءتنا أو ردنا على جميع الرسائل المرسلة إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لدى HSBC. وسنعمل جاهدين لإزالة أي محتوى تشهيري أو مزعج أو أي محتوى آخر مخالف لقواعد HSBC. وتجدر الإشارة بأننا لن نكون مسؤولين قانوناً عن أي محتوى ينشره الغير. ولا يضمن HSBC دقة أي معلومات أو بيانات لا يتم نشرها من قبلنا.
  • يتم تمرير المواضيع الطارئة والاقتراحات المساعدة إلى الأشخاص المعنيين داخل HSBC للنظر فيها ودراستها، ولكننا لا نضمن التصرف أو العمل وفقاً لأي عروض تقدم إلينا.

    Twitter
    يقوم بنك HSBC مصر بتشغيل حساب Twitter الرسمي في مصر - @HSBC_EG

    Facebook
    يقوم بنك HSBC مصر بتشغيل صفحة Facebook الرسمية في مصر www.facebook.com/hsbcEgypt

    في حال كانت أحد قنوات HSBC المذكورة أعلاه تتابع مستخدم آخر أو إذا كانت أي تغريدة أو محتوى آخر منشور من قبل HSBC يشير إلى منتجات أو خدمات محددة لدى الغير، فلن يعتبر هذا الأمر بمثابة مصادقة من أي نوع على هذه المنتجات أو الخدمات.




أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .

أنت على وشك الخروج من موقع www.hsbc.com.eg

هذا الرابط قد يسمح لك للوصول إلى موقع غير الموقع الخاص ببنك إتش إس بي سي مصر. بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. لا يملك السيطرة على المواقع المتصلة و ليس مسؤول عن استخدامك لها .