رأيك يهمنا

رأيك يهمنا في HSBC. إذا كان لديك أي شكوى أو ملاحظات حول الخدمة التي تلقيتها، يُرجى استخدام أي من القنوات التالية. يستخدم بنك HSBC مصر إجراءات معينة للتعامل مع الشكاوى والملاحظات، وهي موضحة فيما يلي.

اتصل بنا أو تفضل بزيارة أقرب فرع لبنك HSBC أو مركز خدمة العملاء:

لعملاء HSBC Premier، يرجى الاتصال على:

0800PREMIER
(08007736437)
(من داخل مصر) 

+202 3535 9800
(من خارج مصر)

لعملاء HSBC Advance، يرجى الاتصال على:

0800ADVANCE
(08002382623)
(من داخل مصر) 

+202 3535 9600
(من خارج مصر)

لعملاء الخدمات البنكية الشخصية من HSBC، يرجى الاتصال على:

19007
(من داخل مصر) 

+202 3535 9100
(من خارج مصر)

وفي حال لم نتمكن من تقديم حل فوري لشكواك أو ملاحظاتك، سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع تقدير للمدة الزمنية المطلوبة لحل هذا الأمر. سيتم التواصل معك في التاريخ المحدد وتقديم الرد الوافي.

راسلنا عبر البريد:

ستتلقى إشعارًا بتأكيد استلام شكواك أو ملاحظاتك وسيتم الاتصال بك في غضون يومي عمل. وفي حال لم نتمكن من تقديم حل فوري لشكواك أو ملاحظاتك، سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع تقدير للمدة الزمنية المتوقعة لحل هذا الأمر. سيتم التواصل معك في التاريخ المحدد وتقديم الرد الوافي.

تصعيد الشكوى

إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته من خلال تقديم شكواك أو ملاحظاتك من خلال القنوات المذكورة أعلاه، أو إذا لم تتلق ردًا في غضون المدة الزمنية المحدد، فيمكنك تصعيد المشكلة إلى فريق تجارب العملاء:

البريد الإلكتروني: hbegcustomer.experience@hsbc.com
البريد: فريق تجربة العملاء، بنك HSBC مصر ش.م.م، 306 شارع كورنيش النيل، المعادي، القاهرة، مصر.

سيتصل بك موظف تجربة العملاء في غضون يومي عمل من تاريخ استلام رسالتك.