أعلى المحتوى الرئيسي

التليفون البنكي

خدمات بنكية على مدار اليوم في متناول يديك

وصول سهل إلى حساباتك

نفِّذ معاملاتك البنكية في الوقت والمكان الذي يناسبك من خلال الوصول إلى مجموعة من الخدمات البنكية، التي منها الاستفسار عن الأرصدة وأنشطة الحسابات وتحويلات الأموال والاستفسار عن الأسعار ومدفوعات البطاقات - كل ذلك بضغطة زر واحدة.
تتوفر خدمة التليفون البنكي الآلية على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، ويقدم فريق مركز الاتصالات خدماته لمساعدتك يوميًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.

ابدأ في استخدام هذه الخدمة

ما يمكنك القيام به

من خلال خدمة التليفون البنكي، يمكنك:

  • الكشف عن أرصدة حساباتك البنكية لدى بنك HSBC والودائع الأجل والتمويل وبطاقات الائتمان
  • الحصول على تفاصيل آخر 5 معاملات خصم وائتمان في حساباتك وبطاقات ائتمانك
  • إجراء مدفوعات بطاقات الائتمان أو التحويلات بين حسابات بنك HSBC مصر
  • التعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة على الودائع لأجل
  • إنشاء وإدارة أرقام التعريف الشخصية لخدمة التليفون البنكي وبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم
  • طلب دفتر شيكات جديد
  • التحدث مباشرةً إلى أحد أعضاء فريق العمل بالبنك

آلية العمل

تعتبر خدمة التليفون البنكي خدمة مجانية موثوقًا بها، وواحدة من أسهل الطرق للتعامل مع البنك.

يتيح لك رقم التعريف الشخصي (PIN) لخدمة التليفون البنكي الوصول بشكل آمن إلى بطاقة ائتمانك وحساباتك البنكية الشخصية عبر الهاتف. إذا لم يكن لديك رقم تعريف شخصي لخدمة التليفون البنكي، فيمكنك إنشاؤه تلقائيًا عن طريق الاتصال بنا على رقم 19007.

عندما تتصل، سنقوم بالتحقق من هويتك أولاً. يمكننا إعداد  هوية صوتية  واستخدام صوتك ككلمة مرور.

يمكنك، بدلاً من ذلك، استخدام رقم خدمة التليفون البنكي المكون من 10 أرقام ورقم التعريف الشخصي (PIN) المكون من 6 أرقام‏‎‎‏1‏‎‎‏. بمجرد التحقق من هويتك، سننقلك إلى أحد ممثلي خدمة التليفون البنكي، والذي يمكنه الوصول إلى تفاصيل حسابك ومساعدتك في إدارة أموالك.

ستحتاج إلى رقم خدمة التليفون البنكي ورقم تعريفك الشخصي للبدء. سيتم إتمام عملية الإعداد من خلال ثلاث خطوات سهلة:

  1. اتصل على +202 35359191 أو +202 25296969
  2. قم بتأكيد هويتك باستخدام رقم تعريفك الشخصي للتليفون البنكي.
  3. قم بإنشاء بصمة صوتك ونصها‏‎ ‎‏"صوتي هو كلمة مروري"‏‎ ‎‏حتى 5 مرات.

1إذا لم يكن لديك بالفعل رقم تعريف شخصي للتليفون البنكي، فيرجى الاتصال بمركز الاتصال لدينا لإنشاء رقم تعريف شخصي جديد للتليفون البنكي.

خرائط الرد الصوتي التفاعلي لخدمة التليفون البنكي

ستساعد خرائط الرد الصوتي التفاعلي لخدمة التليفون البنكي على إرشادك من خلال قوائمنا الآلية لتحديد الخدمة التي تحتاجها، سواء كنت عميلًا جديدًا لدى HSBC أو عميل خدمات بنكية شخصية أو عميل Advance أو عميل Premier. 

خريطة خدمة التليفون البنكي لعملاء الخدمات البنكية الشخصية

خريطة خدمة التليفون البنكي لعملاء Advance

خريطة خدمة التليفون البنكي لعملاء Premier

استخدم الخدمة

اتصل بنا

تتوفر خدمة التليفون البنكي الآلية على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، ويقدم فريق مركز الاتصالات خدماته يوميًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.

لعملاء HSBC Premier، يرجى الاتصال على:

0800 PREMIER (08007736437) (من داخل مصر)

+202 3535 9800 (من خارج مصر)

لعملاء HSBC Advance، يرجى الاتصال على:

0800 ADVANCE (08002382623) (من داخل مصر) 

+202 3535 9600 (من خارج مصر)

لعملاء الخدمات البنكية الشخصية من HSBC، يرجى الاتصال على:

19007 (من داخل مصر) 

+202 3535 9100 (من خارج مصر)

إذا كنت تتصل من خارج مصر، فهذه الأرقام متاحة فقط من خلال الخطوط الأرضية.

زيارة أحد فروعنا

تفضل بزيارة أقرب فرع للتحدث إلينا شخصيًا.

الأسئلة الشائعة والمتكررة

يسعدنا الاستماع إلى ملاحظاتكم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك HSBC مصر.