احصل على خدماتك المصرفية من أي مكان

يمكنك الوصول إلى حساباتك بسرعة وأمان وبشكل فوري مع تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الجديد من HSBC، والذي يتوفر الآن باللغة العربية أيضًا.

مزايا التطبيق

  • متابعة حساباتك عن كثب
    عرض أرصدة الحساب وتفاصيل الحساب وسجل الحساب لكافة حساباتك المحلية والعالمية1 وبطاقات ائتمانك لدى بنك HSBC.
  • نقل الأموال بسهولة
    يمكنك إرسال الأموال إلى حسابات المستفيدين المسجلة لديك في ثوانٍ معدودة. لقد أصبح نقل الأموال بين حساباتك وبطاقاتك لدى بنك HSBC أكثر سهولة.
  • إنجاز أعمالك المصرفية الدولية وتحويل الأموال بعملات أجنبية1
    إذا كنت من عملاء Premier أو Advance ولديك حسابات في بلدانٍ أخرى لدى بنك HSBC، فيمكنك إنجاز أعمالك المصرفية الدولية من خلال هذا التطبيق أيضًا.
  • التواصل مع البنك
    يمكنك إرسال رسائل آمنة إلى البنك من خلال هذا التطبيق، فضلاً عن إمكانية قراءة الرسائل وحذف الرسائل المُستلمة من البنك.
  • التقدم بطلب منتجات أو خدمات HSBC
    يمكنك فتح حساب وديعة لأجل جديد أو طلب بطاقات ائتمان جديدة أو قروض عبر تطبيق الهواتف المحمولة.
  • البحث عن أقرب فرع للبنك أو أقرب جهاز صراف آلي
    هل تحتاج إلى زيارتنا في الفرع؟ يشتمل تطبيقنا على فرع HSBC مبسط ومحدِد لمواقع أجهزة الصراف الآلي.
  • الحصول على أحدث العروض
    تعتبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من HSBC هي الوسيلة المثالية لإطلاعك على آخر العروض المتوفرة لبطاقات الائتمان في مصر وحول العالم. وسواءً كنت مسافرًا إلى الخارج أو راغبًا في التسوق أو تناول الطعام أو الترفيه عن نفسك في مصر، لن تفوتك الفرصة مرة أخرى.

نصائح للحفاظ على أمن الحسابات

يرجى اتباع النصائح التالية للحفاظ على الأمن عند استخدام خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك:

  • لا تقم بتخزين تفاصيل اسم المستخدم وكلمة السر لخدمة الإنترنت البنكي الخاصة بك في هاتفك الذكي. 
  • نوصي بتحميل وتحديث النسخة الأخيرة من برنامج مكافحة الفيروسات والتجسس على هاتفك الذكي. 
  • لا تشارك هاتفك المحمول مع الآخرين بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من HSBC. 
  • تأكد على الدوام من تسجيل الخروج بالشكل الصحيح عند الانتهاء من استخدام تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من HSBC. 
  • عند استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي (Wi-Fi)، يرجى استخدام شبكات اتصال Wi-Fi موثوقة أو التعامل مع مقدمي خدمة موثوقين وتمكين خصائص الحماية الأمنية، مثل الوصول المحمي لشبكة Wi-Fi‏ (M8)، إن أمكن ذلك.
  • تجنَّب استخدام هواتف محمولة تم كسر أو تعديل أنظمتها الأصلية بما يخالف تعليمات المصنّع أو مشغل الشبكة حيث تتشكل فيها ثغرات ونقاط ضعف قد تؤثر على مستويات الأمن فيها.
  • ينبغي تمكين قفل الشاشة والحماية بكلمة سر على هاتفك المحمول لمنع وصول الآخرين غير المصرح لهم.
  • قم بتفريغ ذاكرة التخزين المؤقت بشكل منتظم.

احصل على التطبيق

هل تستخدم بالفعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

قم بتحميل التطبيق واستخدم بياناتك الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتسجيل الدخول.

تم تطوير تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من HSBC للتشغيل مع أجهزة iPhone® وiPod Touch® وiPad® الإصدار 8 من نظام التشغيل iOS أو الأحدث، بالإضافة إلى الإصدار 5.0.x أو الأحدث من نظام التشغيل Android. ونسعى لدعم الأنظمة الأساسية والأجهزة المحمولة الأخرى في المستقبل.

ليس لديك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

عليك التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت قبل أن تتمكن من استخدام التطبيق.

الأسئلة الشائعة والمتكررة

1لا تتوفر خدمة تحويل الأموال من الجنيه المصري إلى عملات أخرى. يتوفر تحويل الأموال بنفس العملة فقط.

 

iPhone® هو علامة تجارية لشركة Apple Inc.
App Store هو علامة تجارية لشركة Apple Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى. 
Google Play هو علامة تجارية لشركة Google.