إدارة أموالك

إن تنمية ثروتك لتناسب نمط الحياة الذي تريده لا يتم عن طريق الصدفة. فهو نتاج تخطيط دقيق واستثمار حكيم. إن التخطيط المالي السليم هو الخطوة الأولى لتحقيق أهدافك، سواء كان ذلك فيما يتعلق بشراء أول سكن لك أو السيارة الفاخرة التي تحلم بها أو يخت أحلامك. وبينما تقوم ببناء الموارد لتحقيق أهداف حياتك، فإنك تحتاج أيضًا إلى ضمان استمرار استثمار أموالك حتى في الظروف الاقتصادية المتغيرة.

ابدأ الآن

نحن هنا لمساعدتك في قرارات التخطيط المالي لمستقبلك.

راجع خطط ثروتك مع HSBC

سنساعدك بشكل سريع في تحديد احتياجاتك المالية حتى تتمكن من توفير وتنمية أموالك لحماية كل ما يمثل أهمية حقيقية لك.

حماية عائلتك

جميعنا نسعى يومياً لتوفير أفضل سبل العيش لعائلاتنا. ومهما حاولنا، فإن الحياة مليئة بالكثير من المفاجئات والأحداث التي يمكن أن تؤثر سلباً على كل ما قمنا ببنائه وعملنا من أجله. ومن خلال التخطيط الدقيق الآن، بإمكانك تأمين مستقبل عائلتك المالي وحمايتهم من أي شيء قد يتعرضون له في المستقبل.

التخطيط من أجل أطفالك

يرغب كل أب وأم في إعطاء أطفالهم أفضل بداية ممكنة في الحياة. يمكنك من الآن التخطيط لتوفير مهنة جيدة أو التخطيط لحفل زفاف رائع لطفلك. ومع ارتفاع تكاليف التعليم، فإنك في حاجة إلى خطة مالية جيدة، إذا كنت تريد لأولادك المستقبل المشرق الذي تتوقعه.

التخطيط لتقاعدك

يمثل التقاعد فصلاً جديداً هاماً في حياتك‎ ‎- إنه ‏بداية جديدة‏‎ تجلب لك الكثير من الفرص والحرية والاكتشافات الجديدة. وللاستمتاع بحياتك بعد التقاعد بالشكل الأمثل لا يجب أن تكون بحاجة للتضحية برغد العيش نتيجةً لأي ضغوطات مالية. ويمكن أن تكون تجربة التقاعد تجربة مثيرة تمنحك القوة التي تريدها، ولكن بشرط أن تخصص ذلك الوقت اللازم لإعداد لها بشكل جيد.

كيفية التقدم بطلب

لمزيد من المعلومات حول كيفية مساعدتك في تلبية احتياجاتك فيما يتعلق بثروتك، يرجى زيارة أقرب فرع لك أو الاتصال بمدير علاقات ثروات Premier.

اتصل بنا

اتصل بنا هاتفيًا كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

هاتف: 19007 (من داخل مصر)

هاتف: +202 3535 9100 (من خارج مصر)

زيارة أحد فروعنا

تفضل بزيارة أقرب فرع للتحدث إلينا شخصيًا عن أهدافك المالية.

قد تكون مهتمًا بالتعرف على

 

تمنحك خدمات إدارة الثروات لدينا إمكانية الوصول إلى رؤى وشركاء عالميين لمساعدتك في استثمار أموالك على أفضل نحو.

 

اكسب عائدًا على الودائع بالجنيه المصري والعملات الأجنبية الرئيسية.

 

لأنك عميل HSBC Premier فإننا نركز على أهم اقتصاد في العالم: اقتصادك أنت.

Managing your finances

Growing your wealth for the lifestyle you want doesn't happen by chance. It results from careful planning and wise investment. A sound financial plan is your first step to achieving your goals, whether it's buying your first property, a luxury car or a dream yacht. And while you build the resources to achieve your life's goals, you also want to ensure that your money continues to work hard for you even in changing economic circumstances.

Get started

We're here to help with your financial planning decisions.

Review your wealth with HSBC

We'll help you quickly identify your individual financial needs so you can save and grow your money to protect what is most important to you.

Protecting your family

Every day we strive to provide the best for our families, but life is unpredictable. No matter how hard we try, unexpected events can undermine everything we've worked for. Careful planning today means you can safeguard your family financially against whatever the future may hold.

Planning for your children

Every parent wants to give their children the best possible start in life. A fufilling career or a dream wedding for your child starts with you. With the cost of education and life increasing, you'll need a good financial plan if you want to give your kids the bright future you expect for them.

Planning for your retirement

Retirement will be a significant new chapter in your life – a new beginning that will bring new opportunities, new freedom and new discoveries. To enjoy it fully, you don't want to sacrifice the quality of your life due to financial constaints. Your retirement can be the exciting, enriching and empowering experience you want, but only if you take the time to prepare.

How to apply

For more information on how we can help with your wealth needs please, visit your nearest branch or contact your Premier Wealth Relationship Manager.

Call us

Contact us by phone every day from 9am to 11pm.

Tel: 19007 (within Egypt)

Tel: +202 3535 9100 (outside Egypt)

Visit a branch

Visit your nearest branch to speak to us in person about your financial goals.

You might be interested in

 

Our wealth management services give you access to global insights and partners to help you put your money to work for you.

 

Earn interest on your deposits in EGP and major foreign currencies.

 

As an HSBC Premier customer, we focus on the most important economy in the world: yours.